رياضة وطنية

“لاصام” تطوي صفحة “لياسما” وتباشر التحضير لمواجهة مولودية وهران

جمعية عين مليلة

استأنفت عشية أمس تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها بعد يوم راحة منحه المدرب عزالدين أيت جودي لأشباله عقب اللقاء الأخير الذي خاضته لاصام ضد اتحاد العاصمة بملعب هذا الأخير والذي انتهى بهزيمة رفقاء سي عمار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا وجرت حصة الاستئناف بمعقل الجمعية ملعب دمان ذبيح، ليطوي أشبال أيت جودي صفحة مباراة “لياسما” وينطلقون في التحضير للقاء القادم والذي سيجمعهم بمولودية وهران في 11 من شهر سبتمبر الجاري، ويسعى الطاقم الفني لتصحيح بعض الهفوات التي كلفت لاصام تضييع فرصة العودة بنقطة كأقل تقدير من ملعب عمر حمادي ببولوغين.

يجدر الذكر أن اللقاء المتأخر عن الجولة الثانية والذي سيكون ضد شبيبة الساورة سيلعب في 16 من شهر سبتمبر لتسوى رزنامة المحترف الأولى وتلعب لاصام لقاءها المتأخر.

 

الحارس حاجي يتعرض لكسر وغيب ثلاثة أسابيع

وعلى صعيد آخر، خضع حارس لاصام حاجي لفحوصات طبية معمقة بعد تعرضه لإصابة في اللقاء الفارط ضد اتحاد العاصمة ومن المنتظر أن يغيب لمدة قد تتجاوز الـ21 يوما على الأقل وهذا بسبب الكسر على مستوى اليد، ليعوضه في اللقاءات القادمة الحارس الثاني والمستقدم من وفاق سطيف عبد الرحمان بولطيف.

من جهته صانع ألعاب الجمعية شعيب ذبيح هو الآخر لا يزال يشتكي من بعض الآلام بعد تعرضه لإصابة في اللقاء الفارط، ويأمل في التعافي بسرعة للمشاركة في اللقاء القادم خاصة وأن إصابته ليست خطيرة.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق