رياضة وطنية

“لاصام” تعود بنقطة ثمينة من العاصمة وتواصل الصراع لتحقيق البقاء

جمعية عين مليلة

عاد فريق جمعية عين مليلة من خرجته الأخيرة التي قادته إلى العاصمة لمواجهة نصر حسين داي، لخوض لقاء متأخر عن الجولة الثالثة والعشرون من عمر بطولة المحترف الأول، احتضنه ملعب 20 أوت بالعاصمة، بنقطة ثمينة بعدما فرض التعادل على النصرية المحلية، وشهدت المقابلة انطلاقة قوية من جانب المحليين الذي هددوا مرمى الحارس بوفناش في العديد من المرات لتكلل هجماتهم بهدف سجله اللاعب المتألق قاسمي في الدقيقة 22، ليأتي بعدها رد الزوار سريعا، عن طريق طيايبة الذي عدل النتيجة بعد مرور دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وفي المرحلة الثانية من المباراة واصل الزوار الضغط والرمي بثقلهم في الهجوم قصد إضافة الهدف الثاني وترجيح الكفة لصالحهم إلا أن استماتة دفاع الملاحة فوت العديد من الفرص على رفقاء ايبوزيدان، ليأتي رد العاصميين بعدها واستفاقة الحارس بوفناش ويقظته أنقذت الجمعية من هدف آخر وقاتل لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وبهذا التعادل يكون فريق جمعية عين مليلة قد أضاف لرصيده نقطة ليصبح 27 نقطة، يحتل بها المركز الـ13، كما أن وضعيته لا تزال صعبة، وبات مطالبا بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية لضمان البقاء في المحترف الأول.

ومن جهة أخرى، أشاد الأنصار الذين تنقلوا إلى العاصمة مع فريقهم بأداء اللاعبين رغم عدم الفوز والعودة بالزاد كاملا، اذ ثمنوا النقطة، وطالبوا بمواصلة السير في سكة النتائج الإيجابية لإنقاذ الفريق من شبح السقوط.

جدير بالذكر أن الجمعية ستستقبل في الجولة القادمة مولودية بجاية بمركب خليفي توهامي الزبير، وسيكون اللقاء من دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على لاصام، ليبقى أشبال أيت جودي مطالبون برفع التحدي وتحقيق أطيب النتائج في الجولات المتبقية.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق