رياضة وطنية

“لاصام” تنهي تربصها التحضيري بودية أخرى ضد الحماية المدنية

جمعية عين مليلة

أنهى، أمس، فريق جمعية عين مليلة تربصه التحضيري ببرج البحري بمواجهة فريق الحماية المدنية والتي تعتبر ثاني مواجهة ودية خاضها أشبال المدرب اليامين بوغرارة بعد تلك التي قست فيها الجمعية على فريق برج البحري بثمانية أهداف مقابل هدف يوم الخميس الماضي، حيث كانت المباراة فرصة للمدرب اليامين بوغرارة من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين خاصة الوافدين الجدد على غرار المهاجم الكاميروني روني، أسامة تبي و زالغ، وركز الطاقم الفني على الجانب البدني في تربصه التحضيري قصد شحن بطاريات لاعبيه وتحضيرهم للمواعيد الهامة التي تنتظر لاصام سواء في البطولة أو الكأس.

وسيركن عناصر الجمعية الى الراحة لمدة يومين، على ان تعود التشكيلة الى جو العمل بعد غد للتحضير للمواجهة الصعبة التي تتنظر زملاء القائد زياد امام مولودية الجزائر.

هذا وأهلت إدارة جمعية عين مليلة اللاعبين الجدد روني، زالغ وتبي الذين دعموا الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية، ومن المنتظر أن ينتقل الكاتب العام للفريق اليوم الى مقر الرابطة قصد إستلام اجازات اللاعبين.

وفي ذات السياق، وبعد إعارة الثلاثي خوني، قبايلي وبشارة الى فرق ترجي مستغانم وشباب عين فكرون، جاء الدور على اللاعب عتشوم حكيم الذي إلتحق بصفوف شبيبة جيجل الناشط في بطولة الهواة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

رفيق.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق