رياضة وطنية

“لاصام” تواجه “الملاحة” بشعار الانتصار أو الانكسار

نصر حسين داي – جمعية عين مليلة

يحل أمسية اليوم فريق جمعية عين مليلة ضيفا على نصر حسين داي بملعب هذا الأخير، في مباراة متأخرة عن الجولة الثالثة والعشرون من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وتتنقل الجمعية بشعار الانتصار وتفادي الانكسار، خاصة بعد الهزيمة القاسية في الجولة الفارطة ضد شبيبة الساورة، وهي التي كلفت الجمعية تدحرجا على مستوى سلم الترتيب العام، إذ يسعى رفقاء لطفي ضيف للانتفاضة والعودة بالزاد كاملا من هذه الخرجة المفخخة لتعزيز حظوظهم أكثر في تحقيق الهدف المسطر وإنقاذ الفريق من شبح السقوط الذي يترصد به.

ومن جهة أخرى، لن تكون مأمورية الكتيبة المليلية الحمراء سهلة أمام فريق يطبق كرة جميلة ويحقق نتائج إيجابية ويحتل المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 34 نقطة، ليبقى أشبال المدرب أيت جودي مطالبون بالعودة بأخف الأضرار.

هذا وقصد شحن اللاعبين أكثر للقاء وتحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المقابلة، نظمت إدارة الفريق حفلا مصغرا ومأدبة عشاء على شرف اللاعبين، وعرفت حضور كل التعداد، كما عقدت اجتماعا ترأسه رئيس النادي الهاوي بن صيد ورئيس الشركة عمراني، ووعدا اللاعبين بمنحة مالية مغرية نضير الفوز أمام نصر حسين داي.

ومن جهته الطاقم الفني حضر لاعبيه طيلة الحصص التدريبية الأخيرة، وعمل على إعادة الهدوء لبيت النادي واسترجاع الثقة أكثر، وهو ما استجاب له رفقاء عبد الرزاق بيطام الذين تفاعلوا وأبدوا جاهزيتهم لتحقيق نتيجة إيجابية  في هذه الخرجة.

وعلى صعيد آخر، وبعد التذمر والاستياء الذي أبداه أنصار الفريق لدرجة الضغط على اللاعبين وتوقيف بعض الحصص التدريبية، عاد أنصار الفريق وحفزوا لاعبيهم وأكدوا أنهم سيواصلون مساندتهم في باقي لقاءات البطولة لتحقيق الهدف المنشود وإنقاذ النادي من السقوط وضمان البقاء في المحترف الأول.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق