رياضة وطنية

لاعب شباب باتنة إلياس عبابسة لـ “الأوراس نيوز”: “نقاط الشاوية مهمة وسنعمل المستحيل من أجل تحقيق الإنتصار وإسعاد الأنصار”

  • كيف تجري التحضيرات لمقابلة إتحاد الشاوية؟
    الحمد للّه، فالتدريبات تسير بشكل عاد تحت إشراف الطاقم الفني، خصوصا وأننا تجاوزنا النتائج السلبية الأخيرة فالأجواء في التدريبات رائعة، وتركيزنا الوحيد حاليا على مقابلتنا هذا الثلاثاء أمام إتحاد الشاوية وأتمنى أن نكون في يومنا حتى نحقق الإنتصار ونضيف ثلاث نقاط لرصيدنا تمكننا من تحسين مرتبتنا.

 

  • كيف تتوقع سيناريو اللقاء؟
    من الصعب توقع سيناريو معين لهذه المقابلة خصوصا وأن المنافس يعيش وضعية جيدة بتوالي نتائجه الإيجابية، ولكن الأكيد أن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أنه في هذا الوقت من البطولة من النادر أن تجد مقابلة سهلة، ومع ذلك فإننا لن نسمح في نقاط المباراة، وسندخل المقابلة من أجل الفوز وفقط لأنه الشيء البحث الذي نبحث عنه.

 

  • ماذا يلزمكم بالضبط من أجل الفوز؟
    صعوبة اللقاء تتطلب أن نكون يدا واحدة على الميدان وأن نكون أكثر رغبة في الفوز، كما علينا أن نستغل الفرص التي تتاح لنا، فقد تكون قليلة ولهذا تبقى الفعالية مطلوبة مع تحصين الدفاع بالشكل اللازم تفاديا لأي مفاجأة غير سارة، خاصة أن الفريق الزائر سيعمل هو الأخر على مخادعتنا.

 

  • تعانون من بعض الغيابات، ألا تخشى تأثير ذلك عليكم؟
    صحيح أن كل اللاعبين الغائبين مهمين والفريق دائما بحاجة إليهم، ولكن علينا أن نتعامل مع الظروف الموجودة، فنحن قادرون على تحقيق الفوز أمام الشاوية في ظل هذه الغيابات، خاصة أن مستوى اللاعبين متقارب وأي واحد منهم تتاح له الفرصة يستطيع تقديم المطلوب منه.

 

  • بماذا تريد أن تختم؟
    أتمنى أن يحضر الأنصار بقوة لتشجيعنا هذه المرّة لأننا بحاجة ماسة لهم، لأننا نتأثر بغيابهم عن المدرجات، ولهذا فإن كان حضورهم كبيرا هذه المرة فسنتمكن من تجاوز “الشاوية” بالنتيجة والأداء، ومع ذلك أقول إننا سنفرح بأنصارنا مهما كان عددهم، المهم أن يكونوا خلفنا ويدعمونا عند الضرورة، وإن شاء اللّه لن نخيبهم وستكون النقاط الثلاث من نصيبنا.

حاوره “أحمد أمين. ب”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق