رياضة وطنية

لحسن بوزيان : “نتيجة باتنة مستحقة وسنعمل على التأكيد أمام الموك”

إتحاد الشاوية

ما تعليقك على الفوز الرائع الذي عدتم به من باتنة ؟

صحيح هو فوز ثمين جدا و أنا سعيد بهذا الإنجاز لكوننا حققنا ثلاث نقاط أمام منافس صعب ويضم في صفوفه لاعبين جيدين، والمهم في مثل هذه المباريات هو تفادي الخسارة.

حقيقة الظفر بكامل الزاد خارج قواعدك يبقى إيجابي من الناحية النفسية و يحفزنا على البقاء بنفس الوتيرة و بالتالي نحن نركز أكثر في المباريات خارج القواعد و تفادي الهزيمة و محاولة تحقيق على الأقل نقطة بالنظر لكوننا نرى أننا نلعب من أجل الفوز.

هل كنت تتوقع الإنتصار أمام مولودية باتنة ؟

صراحة كنت أتوقع تحقيق التعادل على الأقل وإنتصارنا لم يكن منتظر بحكم  مستوى المنافس المنتشي بتعادل خارج الديار في الجولة الأولى أمام عنابة لكن بعد أن سجلنا من ضربة جزاء رد فعل المنافس كان سلبي و بالتالي عرفنا كيف نتحكم في زمام مجريات اللقاء و سيرنا باقي أطوار الشوط الثاني بدون هفوات و كنا  قادرين على قتل المباراة في عدة فرص لولا التسرع و عدم التركيز أمام المرمى.

برأيك هل فريقك قادر التنافس على الصعود ؟

الحديث على الصعود سابق لأوانه و البطولة مازالت طويلة و كل شيء قد يتغير في مباراة أو مباريتين  صحيح أننا نسير البطولة تدريجيا لكن هناك فرق معروفة تملك نفس الحظوظ و يستوجب علينا تفادي التعثر في عقر دارنا لمحاولة الظفر بأكبر عدد من النقاط على أرضنا لتحقيق الهدف المنشود فتحقيق البقاء هذا الموسم إنجاز في حد ذاته نظرا لصيغة البطولة هذا الموسم.

ماذا عن مباراة الموك المقررة نهاية هذا الأسبوع ؟

هي مباراة صعبة منذ الوهلة الأولى بالنظر لكون الفريق القسنطيني يعد من أحسن فرق الرابطة الثانية كما أنه معروف بأنه يحسن التفاوض خارج القواعد و بالتالي علينا الحذر و عدم الإستخفاف به في ظل تواجد شبان يملكون القدرة على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة.

أحمد أمين. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق