رياضة دولية

لوبيتيغي يتسلح بثقة الإدارة في مواجهة ليفانتي

أكد جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد على شعوره بالثقة من قبل إدارة النادي، على الرغم من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة والتي تزايدت معها احتمالات رحيله عن الفريق.
وتحدث المدرب الإسباني عن حالة عدد من اللاعبين، الذين تحوم حولهم الشكوك من المشاركة في مباراة اليوم أمام ليفانتي مثل إيسكو وكريم بنزيما وغاريث بيل.
وقال لوبيتيغي في المؤتمر الصحفي: “أتوقع غدا مباراة قوية مع منافس تحسن بشكل ملحوظ في عدة جوانب وفاز في الجولتين الأخيرتين”.
وأضاف: “أنا أشعر بثقة النادي، الجميع يركز على مباراة الغد ويولي لها قدرا كبيرا من الإهتمام، لا أحد يعلم ماذا سيحدث على مدار الموسم علينا أن نفوز على أرض الملعب”.
وتابع: “لدي ثقة تامة في جميع اللاعبين الموجودين، ، نحن على يقين بأننا سنكون أقوياء في النهاية، سنحظى بموسم جيد ونحن لا ننظر للخارج بل ننظر إلى الفريق”.
كان الفريق الملكي قد فشل في تحقيق أي فوز بأخر 3 مباريات بالليجا، بالتعادل مع أتلتيكو مدريد والهزيمة أمام إشبيلية و ديبورتيفو الافيس، فضلا عن عدم احراز أهداف في أي مباراة منهم.
وأكمل: “بدون شك أنا بخير، أنا مدرب ريال مدريد وعليّ أن أتعايش مع كم المطالب، هدفنا الوحيد هو الفوز وهو ما سنسعى لتحقيقه في المباراة”.
وبشأن حالة اللاعبين واصل: “استعدنا لاعبين أكثر مما كنا عليه قبل التوقف، مشاركة بيل تتوقف على شعوره مثلما كان الحال مع منتخب ويلز”.
أما عن إيسكو وبنزيما فقال: “إيسكو عانى من الزائدة الدودية ولكنه تدرب بشكل جيد ومتاح للمباراة ونحن سعداء بالطبع، وبنزيما يبدو بشكل مثالي بدنيا وذهنيا”.
وحول تصريحات كروس الأخيرة أختتم: “مركز كروس بالنسبة لكاسيميرو مختلف، ولكنه يتكيف مع مواقف عديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق