رياضة دولية

لوف يحسم موقفه من العودة للبوندسليغا

حسم يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، موقفه بشأن العودة للعمل كمدير فني لأحد فرق البوندسليغا مستقبلًا، عقب انتهاء مشواره مع المانشافت.
وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت بيلد، أعلن لوف عدم نيته العودة للتدريب في البوندسليغا مجددًا، مضيفًا “سيبقى الأمر على هذا النحو على أي حال”.
وسبق للمدرب الألماني تولي تدريب شتوتجارت بين عامي 1996 و1998، كما عمل بعدة أندية مختلفة في النمسا وتركيا وكذلك سويسرا، قبل قيادة المانشافت عام 2006.
وعبر لوف عن حزنه من تلقي صديقه يورجن كلينسمان هزيمة في أول مباراة له كمدرب لهيرتا برلين، وذلك بالسقوط في ملعبه (1-2) على يد بوروسيا دورتموند، السبت الماضي.
وعن ذلك، قال لوف “بالطبع كنت سأكون سعيدًا لو نجح صديقي يورغن وأندي كوبكي مدرب الحراس في الحصول على نقطة على الأقل من أول مباراة”.
وتطرق لوف للحديث عن مساعده السابق، هانز فليك، المدرب الحالي لبايرن ميونخ، حيث سُئل عن مستقبله مع الفريق البافاري، فأجاب “لا أعلم ما يخطط له النادي، لست على دراية بخطط مسؤوليه في العطلة الشتوية أو فيما تبقى من الموسم”.
وأتم “هناك ثقة بالغة في هانز من صناع القرار واللاعبين، لقد سجل بداية قوية، الهزيمة أمام باير ليفركوزن لن تغير شيئًا، أنا سعيد للغاية من أجله، كما أنه لديه بالتأكيد كل ما يلزمه في هذه المهمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق