رياضة دولية

مانشستر يونايتد يراقب مصير نجم يوفنتوس

يبحث نادي مانشستر يونايتد عن أفضل الصفقات المتاحة، بعد الانتعاش والتفاؤل الذي يغلف أجواء الفريق بسبب نتائجه الرائعة بالفترة الأخيرة، مع ترقب لترتيب الفريق في جدول الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم، ففي حال التواجد بالمربع الذهبي، وبالتالي التأهل للمشاركة بطبيعة الحال في نسخة دوري الأبطال المقبلة، عندئذ سيتم الدخول بقوة في الميركاتو.
وحسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية، فإن الجناح البرازيلي الدولي، دوغلاس كوستا، لاعب فريق يوفنتوس، قد دخل ضمن دائرة إهتمامات مانشستر يونايتد للتعاقد معه للموسم القادم.
ويرغب مان يونايتد في استغلال حالة التوتر في العلاقة بين كوستا وإدارة السيدة العجوز، على خلفية سفر اللاعب إلى فرنسا لحضور حفل عيد ميلاد مواطنه نيمار، دون إخطار أو أخذ الإذن من إدارة النادي، ومن قبلها تعرضه لحادث سير مدمر.
وإلتقطت بعض الصحف ما فعله كوستا مؤخرًا من وضع علامة إعجاب من حسابه الشخصي على تويتر، لخبر اهتمام يونايتد بالتعاقد معه، وهو ما عزاه المراقبون إلى رغبة اللاعب في الرحيل عن البيانكونيري، وترحيبه بعرض العملاق الإنجليزي.
وسيتعين على الشياطين الحمر دفع ما يقارب لنحو 60 مليون استرليني، من أجل الحصول على خدمات كوستا، ولكن تنتظر الإدارة حتى حسم أمر مدرب الفريق للموسم التالي، سواء بالإبقاء على النرويجي سولسكاير، أو التعاقد مع مدرب جديد، حتى يتم أخذ رأيه بشأن الصفقة برمتها.
الجدير بالذكر أن كوستا صاحب الـ28 عامًا، قد خاض مع اليوفي حتى الآن في 17 مباراة بالسيريا أ، منهم 7 فقط كأساسي، ومسجلًا هدفًا وحيدًا، وما زال عقده مستمر مع ناديه حتى صيف 2022، وكان قد إنضم بمقابل 36 مليون استرليني، قادمًا من بايرن ميونيخ في صيف 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق