رياضة دولية

مبابي يورط الخليفي.. ويترقب رسائل ميسي

وجه كيليانمبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، سؤالًا مفخخًا لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.وقال مبابي في حوار أجرته معه مجلة فرانس فوتبول “السؤال الذي أود توجيهه للخليفي حاليًا، يدور حول هوية اللاعبين الذين سيتعاقد معهم باريس هذا الصيف؟”.
وكان النادي الباريسي أعلن عن صفقة وحيدة بالتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينوفينالدوم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ليفربول.
وكشف كيليان عن إعجابه ببعض اللاعبين، قائلًا “لقد تحدثت مؤخرا مع والدي عن بعض اللاعبين الذين أثاروا إعجابي عند متابعتهم من مقاعد المتفرجين عندما كنت مصابًا، وهم جيريميدوكو لاعب رين”.
وأشار “دوكو يمتاز بالقوة والسرعة، لم أر مثله على مدار 5 سنوات من مسيرتي الاحترافية”.
واستطرد “أما بخصوص اللاعبين المهاريين من أصحاب السرعات، يعجبني أوباميانج، وكذلك نيمار قبل إصابته، كان يمتلك قدرة على تغيير اتجاهاته بسهولة جنونية”.
وواصل “هناك لاعبون أيضًا ربما لا يلفتوا الأنظار على المستوى المهاري مثل كايل ووكر، فهو يتحول إلى ما يشبه الدبابة عندما ينطلق بسرعته”.
وبسؤاله عن أكثر 3 لاعبين يتمنى أن يقرأ حوارا لهم عبر صفحات المجلة الفرنسية الشهيرة، رد مبابي “بوفون، لأنني أود أن أعرف ماذا سيفعل في خطوته القادمة، وميسي لأنه لا يتكلم كثيرًا، لذا الحديث معه سيكشف أمورا جديدة، وأخيرًا ماونت، لأنه لاعب رائع، لكننا لا نعرف الكثير عنه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.