رياضة وطنية

مخلوف كفي :”علينا بالوقاية لتفادي الفيروس وحظوظنا جد قائمة لتحقيق الصعود”

مولودية العلمة

تحدث مهاجم مولودية العلمة مخلوف كفي في هذا الحوار عن الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الفارطة وكذا نظرته للمشوار المتبقي وأيضا رؤيته لتوقف البطولة في الوقت الراهن.

بالعودة إلى مباراة دفاع تاجنانت، ماذا كان ينقص البابية لتحقيق الفوز؟

كان ينقصنا الحظ فقط خاصة في الشوط الأول الذي أتيحت لنا فيه عدة فرص سانحة للتسجيل، ربما كنا قادرين على تحقيق الفوز لكن الهدف الثاني الذي سجله المنافس جاء في وقت حساس للغاية، ونعتذر للأنصار على هذه الهزيمة التي لم تكن متوقعة تماما.

لاحظنا أن التشكيلة لم تتأثر كثيرا للهزيمة؟

يجب أن نكون صرحاء تأثرنا للهزيمة كثيرا بعد من نهاية المباراة خاصة أن من يعيد تذكر شريط المقابلة يؤكد أننا كنا قادرين على الفوز بسهولة تامة، لكن هذه هي كرة القدم، الأمور لا يجب أن تتوقف عند الهزيمة الأخيرة، بقيت سبعة مقابلات أخرى وعلينا أن نحصل منها أكبر عدد ممكن من النقاط.

كيف تتعامل مع توقف البطولة في الوقت الراهن؟

المدرب منحنا برنامجا خاصا لتدرب خلال هذه الفترة وعلينا تطبيق البرنامج بحذافيره للمحافظة على اللياقة البدنية، ونتمنى أن يتم التحكم في إنتشار فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن وأستغل الفرصة لتوجيه نداء للجميع من أجل توخي الحذر وإتباع النصائح والتوجيهات للوقاية من هذا الفيروس.

كيف ترى المباراة التي تنتظر الفريق أمام أولمبي المدية؟

طبعا ستكون المباراة صعبة لأن المنافس يحتل المرتبة الأولى لكن هذا لا يهمنا كثيرا لأن نقاط المباراة تهمنا كثيرا للحفاظ على حظوظنا في لعب ورقة الصعود، وعلينا أن نتدارك الهزيمة الأخيرة بتحقيق فوز بالأداء والنتيجة أمام الأولمبي.

ماذا عن قضية المستحقات المالية؟

من هذه الناحية لا يوجد أي إشكال لأن ثقتنا كبيرة في الإدارة في تسوية المستحقات المتأخرة في الوقت المحدد وحسب إمكانيات النادي لأننا كلاعبين على دراية بالمشكل المالي الذي يعانى منه الفريق في الفترة الأخيرة، وكلاعب في الفريق أتمنى أن تكون الرؤية واضحة فقط من البداية.

عبد الهادي. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق