رياضة دولية

مدرب ليستر سيتي يعدد الصعوبات أمام بيرنلي

يعول كلود بويل، مدرب ليستر سيتي، على الروح المعنوية والتكاتف بين اللاعبين، لدفع فريقه لتخطي بيرنلي في البريميرليغ، خلال مباراة يُتوقع لها أن تكون مفعمة بالمشاعر.
وهذه هي المباراة الأولى، التي ستقام على ملعب كينج باور، منذ تحطم طائرة هليكوبتر بقربه، في 27 أكتوبر تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن مقتل فيتشاي سريفادهانابرابا، مالك ليستر.
وقال بويل، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس “لم يؤد الفريق الكثير من التدريبات.. ليس من السهل الإعداد لهذه المباراة، بسبب المشاعر وعدم انتظام التدريبات، أعتقد أن تلاحمنا سيمنح الفريق طاقة جيدة وقوة رائعة، روح الفريق والتوجه الإيجابي، وكافة أشكال دعم الجمهور، ستكون عوامل مهمة”.
وأضاف “كانت الرحلة طويلة (إلى تايلاند لتأبين مالك النادي الراحل)، لكنها في غاية الأهمية لنا جميعا.. بالنسبة للاعبين وطاقم العاملين، من أجل دعم عائلة فيتشاي، كما كانت فرصة لتكريم رئيس النادي”.

وسيغيب المدافع هاري ماغواير، وجيمس ماديسون لاعب الوسط، عن المباراة بسبب الإصابة، ويُتوقع عودة الثنائي بعد فترة التوقف الدولية.
وقال بويل “لن يشارك هاري في مباراة السبت أمام بيرنلي، ولن يشارك في المباريات الدولية أيضا.. وهو ما ينطبق على ماديسون، بقية اللاعبين جاهزون ومنهم ماتي جيمس، سنعرف موعد عودتهما بعد فترة التوقف الدولية، إصابة ماغواير أخطر قليلا من ماديسون”.
ومن جانبه، قال شون دايك مدرب بيرنلي، إن فريقه سيعبر عن تقديره لضحايا الحادث، في مباراة ستكون دون شك مفعمة بالمشاعر.
وأوضح “الأمر يتجاوز كونها مجرد مباراة كرة قدم، وهو ما مس عواطف الكثيرين.. سنظهر الاحترام وسندعم ليستر سيتي، لكن بمجرد انطلاق صافرة اللقاء، يعرف الجميع أن عليهم واجب يلزم القيام به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق