وطني

مصرع 11 شخصا واصابة 20 آخرون

الحماية المدنية تكشف حصيلة الخسائر خلال الساعات الأخيرة

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 20 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 11 حادث مرور عبر مختلف جهات الوطن الأربعة خلال الساعات الأخيرة، حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية.
من بين الضحايا الطفلان اللذان توفيا بعد إخراجهما على الفور من قبل وحدات الحماية المدنية بعين وسارة في الجلفة، والطفلة التي تبلغ من العمر 21 سنة، المنحدرة من بلدية بئر مراد رايس بالعاصمة بعد أن غمرت مياه الأمطار سيارتها.
وعلى إثر التساقط الغزير للأمطار فقد سجل أفراد الحماية المدنية على مستوى ولاية الجزائر أربع انهيارات جزئية لأسقف المنازل بكل من بلديات بئر خادم، جسر قسنطينة، القصبة وسيدي محمد، ولم يتم تسجيل أي ضحايا، فيما سجل بولاية البويرة سقوط سقف مطحنة تقليدية ببلدية واد البردي دون تسجيل أي ضحايا وكذا سقوط جسر بولاية المدية، بالمكان المسمى واد المالح ببلدية سيدي نعمان دون تسجيل أي ضحايا.
حيث قام عناصر الحماية المدنية بعدة عمليات امتصاص وإخراج المياه من داخل المنازل والأحياء خاصة في كل من بلدية بئر خادم، بوزريعة، باش جراح، الشراقة، وباب الوادي بالجزائر العاصمة وكذا ببلدية سيدي نعمان بولاية المدية وبلدية العطاف بولاية عين الدفلى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق