ثقافة

مكتبة المطالعة العمومية بسكرة تعلن عن أسماء المتوجين في المسابقات الثقافية

بسكرة

أعلنت المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية محمد عصامي بولاية بسكرة عن أسماء المتوجين في مختلف المسابقات الثقافية التي أطلقتها افتراضيا عبر مواقع التواص الاجتماعي، تزامنا وفترة الحجر الصحي، حيث عرفت منافسة كبيرة من طرف المشاركين الذين يتمتعون بمواهب في عديد المجالات الفنية والأدبية.

وأسفرت نتائج مسابقة أحسن عمل حول فيروس الكورونا عن تتويج كل من بن دحمان سيدرة في القصة المكتوبة، وجوادي أريج في فئة السمعي البصري، وقريني محمد فاند في فئة القصة المصورة، وهلال بسمة في فئة الشعر، وعيساوي مريم في فئة الرسم، ومنصر هارون في فئة البحث العلمي، في حين عادت مسابقة الشباب والعائلات لأسماء عساسي، وافتكت الطفلة فاطمي كوثر مسابقة رمضان الكبرى.

هذا وتم الكشف أيضا عن أسماء الفائزين في المسابقة الافتراضية “مكتبة و100 كتاب” الموجهة خصيصا للأطفال، أين تتم تتويج كل من لخذاري محمد الإسلام ومراد مريم شهد وقريبي محمد لطاهر، إلى جانب مرتبة الشرف التشجيعية لأحسن عمل جماعي والذي عاد لشايبي نور اليقين.

الجدير بالذكر أن  المسابقة الافتراضية “مكتبة و100 كتاب” جاءت تحت شعار “كتابي…ملاذي”، وهي عبارة عن مسابقة القصة التفاعلية في الأدب التلاميذي “أدب الأطفال” تشمل عدة محاورة على غرار  الأخلاق، الكتاب والمطالعة، النجاح والاجتهاد، طاعة الوالدين والحفاظ على البيئة.

رقية. ل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.