ثقافة

مكتبة وادي الماء تعلن عن أسماء المتوجين في مختلف المسابقات

باتنة

أعلنت ملحقة مكتبة المطالعة العمومية وادي الماء بولاية باتنة عن أسماء المتوجين بمسابقة أحسن صورة لبرعم مع العلم الوطني والمنشد الصغير للأناشيد الوطنية، أين تم تكريم الفائزين في المسابقتين وهذا بتنقل طاقم مكتبة المطالعة العمومية وادي الماء إلى بيوت الفائزين.

وعن قائمة المتوجين في مسابقة أحسن صورة لبرعم مع العلم الوطني، فقد عادت للبرعم مصطفى مناصرة بالمرتبة الأولى، وتوجت سرين محبوب  بالمرتبة الثانية، في حين عادت المرتبة الثالثة لصفي الرحمان زلاقي.

وحملت قائمة أسماء الفائزين الثلاثة في مسابقة المنشد الصغير على التوالي كل من آية بوسديرة ودليلة نعمة الله حمادي وأمنية بومعراف.

وقال مسير المكتبة مراد بوبشيش خلال حديثه ليومية “الأوراس نيوز” أن المسابقة تزامنت وعيدي الاستقلال والشباب والتي جاءت تحت شعار “الجزائر في القلب”، أين تم الاختتام والاعلان عن أسماء المتوجين، والمسابقة حسبه لقيت استحسانا كبيرا  من طرف الأولياء والمشاركين،  حيث تم تقديم العديد من النصائح والتوجيهات الوقائية من فيروس كورونا.

ونوه ذات المتحدث على أن المسابقة لم تتوقف، بل هي متواصلة مع الفائزين فقط، مشيرا أنه تم تكليفهم بقراءة الكتب المهدات ثم يتم تقييمهم وتكريمهم مرة أخرى، والكتب تتمثل في قاموس روكس فورد عربي فرنسي، أما الصغار فحددت لهم قصة عميق تتكلم عن الحب العائلي، مذكرا من جهة أخرى أن هنالك عديد البرامج والمسابقات التي تعمل المكتبة على تقديمها بعد العيد تخص جميع الفئات.

رقية. ل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.