محليات

مكتتبو “عدل 2” في وقفة احتجاجية أمام مقر ديوان الوالي

أقدم صباح أمس العشرات من مكتتبي عدل 2 بوقفة احتجاجية سلمية أمام مقر ديوان والي أم البواقي للمطالبة بتسريع وتيرة الأشغال الجارية على مستوى الأقطاب السكنية رافعين عدة شعارات “وطني وطني أين سكني” “عدل 2 ام البواقي مشروع القرن” “الوعود الكاذبة منذ 6 سنوات” “بركات بركات” “ياسي ناصري ارحل” (في إشارة إلى المقاولة المكلفة بالانجاز) متسائلين عن الحصة الإضافية ولماذا هذا التأخير، مؤكدين أن الأشغال تسير بسرعة السلحفاة، حيث بلغت النسبة في قطب أم البواقي 70% بينما لا في الأقطاب الأخرى فتقدم الأشغال بها بنسب ضءيلة جدا، معبيين في نفس الوقت على المراقبة التقنية بعد اكتشاف عيوب اعوجاج في العمارات بكل من عين كرشة وعين فكرون، كاشفين بأن المكتتبين هم من أصبحوا يتابعون الأشغال في غياب الجهات الوصية.
المحتجون طالبوا في وقفتهم الاحتجاجية، الإسراع في فتح الموقع الالكتروني لمكتتبي الولاية والتي هي الوحيدة المهمشة في هذا الجانب، فيما يخص برنامج “عدل”.
الوالي قام باستقبال وفد عن ممثلي المحتجين والذي اظهر تجاوبا كبيرا مع المحتجين، واعدا اياهم التكفل بنقل مطالبهم لوكالة عدل بقسنطينة.
وبين هذا وذاك يبقى المعنيون ينتظرون الفرج معربين عن تصعيد الموقف ونقل الاحتجاج إلى المديرية الجهوية خلال الأسبوع المقبل.

الجمعي. ل

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق