رياضة وطنية

مناد يضع اللمسات الأخيرة والتشكيلة تجري آخر حصة تدريبية اليوم بالعلمة

جمعية عين مليلة

تنهي اليوم تشكيلة جمعية عين مليلة تحضيراتها للمقابلة المرتقبة أمسية الغد ضد وفاق سطيف بملعب الثامن ماي 1945، في لقاء متأخر عن الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وتجرى أمسية اليوم آخر حصة تدريبية بملعب العلمة، أين سيضع المدرب سليم مناد آخر لمساته على التشكيلة، التي سيقحمها لمواجهة النسر السطايفي الأسود.

هذا وبعد أن أجرت صبيحة أمس تشكيلة الجمعية آخر حصة تدريبية لها بملعب دمان ذبيح وبحضور جل اللاعبين، لتتنقل التشكيلة صبيحة اليوم نحو مدينة العلمة أين تجري الكتيبة المليلة الحمراء آخر حصة تدريبية لها، ليكون المبيت أيضا بمدينة العلمة.

وفي ذات السياق، أعلن الطاقم الفني عن قائمة الـ18 المعنية بمواجهة وفاق سطيف، والتي عرفت عودة بعض المصابين مما يريح الطاقم الفني الذي يبحث عن ضمان خدمات كل اللاعبين باستثناء اللاعب المستقدم الجديد فوزي بورنان.

ومن جهة أخرى، وبعد النقطة الثمينة التي عاد بها رفقاء عبد الرزاق بيطام من تيزي وزو على حساب الشبيبة المحلية، أشاد الطاقم الفني بمردود لاعبيه وأكد على ضرورة السير في سكة النتائج الإيجابية لإعادة الهدوء لبيت النادي وكسب الثقة من جديد لتحقيق الهدف المسطر وضمان البقاء بأريحية.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق