محليات

مهازل مستشفى سليمان عميرات تتواصل

وفاة جنين في ظروف غامضة

شهد قسم الأمومة والتوليد بمستشفى سليمان عميرات بمدينة عين مليلة بولاية أم البواقي، حالة من الفوضى في ظل نقص القابلات مقابل توافد العشرات من الحوامل يوميا من مختلف البلديات.

يأتي في وقت أفادت أمس مصادر مسؤولة بمستشفى سليمان عميرات، تسجيل وفاة جنين في ظروف غامضة، أين سجل ولادة الطفل داخل أحد الغرف الخاصة بالنساء الحوامل في غياب تام للممرضات وكذا القابلات، ليقوم النساء المتواجدين بالقرب من الأم التي تعمل بالسلك الطبي بمدينة عين مليلة بالصراخ أملا في حضور أي قابلات لانقاد الطفل الذي سقط أرضا بعد ولادته في ظل عدم وجود رقابة طبية على الأم.

هذا وقد أصرت جدة الرضيع على رؤية حفيدها قبل نقله الى مصلحة حفظ الجثث لتفاجئ بوجوده داخل قسم الاستعجالات ليتم نقله إلى الطابق الأول بقسم الأطفال ويترك لوحده مرة أخرى دون رعاية طبية، وبعد تدخلات ومشاحنات كلامية لأهل الضحية تم وضعه بحاضنة للأطفال ليفارق الحياة بعد ساعات قليلة من يوم أمس.

هذا  ووجه أهل الضحية أصابع الاتهام للقائمين على قسم التوليد بمستشفى سليمان عميرات بمدينة عين مليلة، مطالبين بضرورة التدخل العاجل للمسئول الأول بقطاع الصحة لإنصافهم ومعاقبة المتسببين في هذه الجريمة في حق رضيع.

بن ستول. س

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق