رياضة وطنية

مواجهة الحجار لا تقبل القسمة على اثنين وفوز مولودية باتنة بها ضروري لتعميق الفارق

الإدارة سددت منحة "بوعقال" ووضعت اللاعبين في أفضل الظروف

تتواصل تحضيرات تشكيلة مولودية باتنة للقاء القادم والقمة المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري بملعب أول نوفمبر بباتنة ضد الوصيف والملاحق اتحاد الحجار، ويخوض أشبال المدرب زهر الدين بوريدان تحضيراتهم في أجواء جيدة وبمعنويات مرتفعة، إذ لا حديث بين لاعبي البوبية إلا أن عن الفوز في اللقاء القادم والحفاظ على الزاد كاملا بميدانهم، كما أن الحصص التدريبية عرفت حضور جل التعداد باستثناء اللاعب المصاب فؤاد مرازقة.

هذا وتخوض الكتيبة البيضاء أمسية اليوم حصتها التدريبية بالملعب الرئيسي لمركب أول نوفمبر بباتنة، ومن المنتظر أن يجري اللاعبين مقابلة تطبيقية تحضيرا لموقعة الحجار الصعبة التي لن تقبل القسمة على إثنين باعتبار أهمية النقاط بالنسبة سواء للمحليين أو للزوار الباحثين عن مواصلة تشديد الخناق.

وفي ذات السياق، سيكون تعداد جل تعداد الفريق هذا الأسبوع تحت تصرف المدرب بوريدان خصوصا بعد استنفاذ المدافع حافري للعقوبة المسلطة عليه، وكذا تعافي الظهير الأيسر بن صديق من الإصابة وهو ما يريح الطاقم الفني الذي اشتكى في سابق المرات من نقص التعداد وتذمر من شبح الإصابات والعقوبات الذي يترصد لاعبيه جولة تلوى الأخرى.

وعلى صعيد آخر، وقصد رمي الكرة في مرمى اللاعبين سارعت إدارة مسعود زيداني لتسوية منحة الفوز ضد نجم بوعقال واستعمال ورقة التحفيزات، لشحن اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة تحقيق نتائج إيجابية والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف المسطرة هذا الموسم.

للتذكير أن مواجهة المولودية تم تاخيرها بساعة كاملة عن موعدها الرسمي حيث ستلعب في حدود الساعة الرابعة بملعب أول نوفمبر بسبب تزامنها مع مواجهة ثانية بملعب سفوحي بين شباب باتنة وشباب قايس وهذا لتوفر المركب الرياضي على الأضواء الكاشفة.

أمير. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق