رياضة وطنية

مولودية باتنة.. أشبال صحراوي يتعادلون وديا امام ترجي أريس ويوجهون اهتماماتهم لمنافسة الكأس

تعادل فريق مولودية باتنة عشية أمس الأول في لقاءه الودي التحضيري أمام ترجي أريس بنتيجة هدف في كل شبكة، وعرفت المباراة عدم إقحام المدرب صحراوي توهامي لبعض الركائز مفضلا إراحتهم، كما عمد إلى إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لإبراز إمكانياتهم للظفر بمكانة في التشكيلة الأساسية للفريق، وخاصة الشبان منهم، هذا وسجل هدف المولودية اللاعب حمزة عقيني الباحث عن فرض نفسه والعودة لقائمة الـ18 بعد غياب لجولات عديدة.

تقديم مباراة الكأس إلى أمسية الجمعة بملعب رأس العيون
هذا وتم تقديم مباراة الدور الجهوي الأخير من رابطة باتنة في منافسة كأس الجمهورية إلى يوم الجمعة بدل يوم السبت، حيث سيلتقي فريقي مولودية باتنة واتحاد برهوم أمسية يوم الجمعة بملعب رأس العيون.

عراقة الفريق تحتم الذهاب لأبعد الأدوار في منافسة الكأس
وفي ذات السياق، وبالرغم من أن الفريق ينشط في الدرجة الرابعة وصب كل تفكيره في البطولة إلا أن عراقة الفريق تحتم على الإدارة والطاقم الفني واللاعبين الذهاب بعيدا في منافسة الكأس والوصول إلى أبعد الأدوار وتشريف ألوان مولودية باتنة.

الفريق يواصل تحضيراته بالملعب البلدي بكوندورسي
تتواصل تحضيرات فريق مولودية باتنة للقاء القادم، حيث خاض أمس رفقاء ناصر ميباركي المران بالملعب البلدي بكوندورسي، أين ستتواصل التحضيرات لغاية الحصة الأخيرة والإعلان عن قائمة الـ18 المعنية بمواجهة الكأس والتي من المنتظر أن تعرف بعض التغييرات وإشراك بعض الشبان على غرار اللاعب زير ولمودع وبودماغ وغيرهم.

الإدارة سوت منحة مباراة الذرعان
وعلى صعيد آخر، سوت إدارة زيداني مسعود منحة التعادل أمام شباب الذرعان التي عاد فيها رفقاء المهاجم بورزام بنقطة ثمينة، لترمي بذلك الكرة في مرمى اللاعبين، المطالبين بحسم تاشيرة التأهل من أجل التحضير لمواجهات البطولة بمعنويات عالية.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق