رياضة وطنية

مولودية باتنة

استقالة جماعية للجنة الأنصار والغموض يسود الشارع الرياضي الباتني..!

أكدت مصادر مقربة من بيت نادي مولودية باتنة أن لجنة أنصار الفريق الأكثر شعبية في منطقة الأوراس أعلنت استقالتها الجماعية عشية أمس الأول، وسيتم تقديم الاستقالة الورقية في الساعات القليلة القادمة، وهذا لعدة أسباب تحفظ رئيس لجنة الأنصار والأعضاء عن ذكرها من أجل مصلحة الفريق ــ حسبهم ــ الذي يحقق أطيب النتائج ويحتل المركز الأول منذ انطلاقة البطولة.

هذا وبعد إعلان لجنة الأنصار رفض الكثير من متتبعي شؤون الفريق استقالة لجنة الأنصار اعترافا منهم بما يقدمه ممثلي الأنصار، باعتبار أنهم ساهموا بشكل كبير في إعادة ضبط الكثير من الأمور وكذا هيكلة الأنصار من جديد، في انتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة.

وفي ذات السياق، أدخلت استقالة لجنة الأنصار الشكوك في أنفس عشاق اللونين الأبيض والأسود، وجعلت الغموض يسود الشارع الرياضي الباتني، خاصة وأن الكل يسعى لهدف واحد وهو إرجاع الفريق لمكانته الطبيعية بتكاثف الأيادي وتضافر الجهود للوصول إلى المصلحة العامة وتحقيق أهداف النادي الذي يتخبط في جحيم قسم ما بين الرابطات.

التشكيلة عادت إلى أجواء التحضيرات وودية عين التوتة تلغى

عادت تشكيلة مولودية باتنة عشية أمس الأول إلى أجواء التحضيرات، أين خاضت الكتيبة البيضاء المران بأرضية الملحق بالمركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة، لتواصل تحضيراتها صبيحة أمس بالقاعة أين ركز المدرب على الجانب البدني، لتلغى في الأمسية المباراة الودية التحضيرية المبرمجة ضد فريق عين التوتة، وهذا بسبب الأحوال الجوية.

ومن المنتظر أن يخوض أشبال المدرب توهامي صحراوي المران صبيحة اليوم بالملعب البلدي بكوندورسي، تحسبا للقاء القدم ضد نجم القرارم الذي سيلعب نهاية هذا الأسبوع والذي بات فيه الفوز بالأداء والنتيجة أكثر من ضروري لتدارك التعثر الأخير أمام ميلة والذي زعزع أركان الفريق نوعا ما.

أمير رامز.ج

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق