رياضةرياضة وطنية

مولودية باتنة

الإدارتين السابقة والحالية على موعد اليوم مع تسليم المهام

عادت عشية أمس تشكيلة مولودية باتنة بعد يوم واحد راحة منحه المدرب توهامي صحراوي للاعبيه، عقب آخر مباراة خاضتها الكتيبة الأوراسية البيضاء أمام مستقبل الرويسات والتي عاد فيها الفوز للبوبية، هذا وجرت حصة الإستئناف بالملحق بالمركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة لتنطلق بهذا تحضيرات المولودية للجولة الخامسة والتي ستجمع رفقاء المايسترو لزهر حاج عيسى بالمستضيف شباب ميلة.

البوبية تطوي صفحة الرويسات وتفكر في ميلة
هذا وبعد الفوز الأخير والمهم أمام أحد الملاحقين والطامحين للعب ورقة الصعود، طوى أشبال المدرب توهامي صحراوي ورقة فريق مستقبل الرويسات، وباشروا تحضيراتهم للقاء القادم ضد شباب ميلة الذي يعاني في مؤخرة الترتيب والباحث عن تحسين وضعيته والارتقاء لمراكز متقدمة.

مكان إجراء المران اليوم لم يعرف بعد والبوبية لم تجد ملعب للتدريب
وفي ذات السياق، لا تزال مشكلة الملعب تلاحق البوبية، حيث وبعد أن جرت حصة الاستئناف أمس بالملحق بملعب أول نوفمبر، لم تجد تشكيلة البوبية ملعبا يحتضن المران لأمسية اليوم، خاصة وأن تشكيلة مولودية وادي الشعبة ستحضر بملعب الكوندورسي ما أخلط أوراق المدرب توهامي صحراوي، في انتظار تسوية هذه المشاكل التي تؤرق اللاعبين والطاقم الفني.

الأشغال بملعب شاوي شارفت على النهاية
كما شارفت الأشغال بملعب عبد اللطيف شاوي على نهايتها بعد أن دامت لمدة طويلة، على أن تتم الرتوشات الأخيرة لتعود البوبية لمعقلها وتحضر في ظروف جيدة.

المهام بين الإدارتين السابقة
والحالية تسلم صبيحة اليوم
وعلى صعيد آخر، من المنتظر أن تتم عملية تسليم المهام بين الإدارتين السابقة والحالية صبيحة اليوم بعد أن تأجلت لمرات عديدة لظروف معينة، لتحدد مديرية الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الإدارتين تاريخ اليوم لتسليم المهام وإنهاء هذه المشكلة نهائيا في انتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة.
ويعلق أنصار البوبية أمالا كبيرة على مديرية الشباب والرياضة لإنهاء هذه القضية التي لازمت الفريق، وعقدت الأمور في بعض الأوقات، على أمل أن تسير عمنلية تسليم المهام في ظروف جيدة وقانونية.

لزهر حاج عيسى:”حققنا الأهم وسنواصل بنفس الوتيرة للبقاء في الصدارة”

ومن جهته قائد فريق مولودية باتنة المايسترو لزهر حاج عيسى وفي حديث مقتضب جمعه بـ” الأوراس نيوز” قال :” حققنا الأهم وابقينا الزاد الكامل بملعبنا وعززنا بذلك صدارتنا معمقين الفارق عن الملاحق مستقبل الرويسات الذي شكل نوعا من الصعوبات بعد تموقعه في الدفاع، لكن الخبرة وروح الفريق والإرادة جعلتنا نسجل الأهداف ونحقق الفوز”.
وبالحديث عن صدارة الترتيب قال باجيو العرب:” جولة تلوى الأخرى ونحن في صدارة الترتيب، وهذا الأمر جد ايجابي لكن سيزيد من الضغط علينا والصعوبات وكل الأندية التي نواجهها ستسعى لإيقافنا لأنها تواجه الرائد وهذا أمر منطقي، سنسير البطولة لقاء بلقاء للحفاظ على الريادة ومن ثم تحقيق الهدف المسطر وهو تحقيق الصعود”
وعن اللقاء القادم قال لزهر حاج عيسى:” المقابلة القادمة ستكون خارج الديار وأمام خصم يحتل المراكز الأخيرة لكن هذا لا يجعلنا نقع في فخ الغرور، الأكيد أن المنافس سيكون صعب وسيخلق مشاكل لأن كل الأندية في القسم غير متشابهة ولا أحد يدرك طريقة لعبها، سنحاول العودة بنتيجة ايجابية لمواصلة حصد النقاط والسير في سكة الإنتصارات.
وفي كلمته للأنصار قال:” نشكر الأنصار الذين توافدوا بقوة وغزوا مدرجات ملعب أول نوفمبر مقدمين الدعم والسند للاعبين، ونعد كل متتبعي الفريق بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية واهدائهم الصعود في الأخير”.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق