ثقافة

نادي “لغروز اسيرم نواوراس” باتنة يضم المواهب الفنية المختلفة

من أجل تقديم نشاطاتهم الابداعية والثقافية

افتتح مؤخرا نادي لغروز اسيرم نواوراس باتنة أبوابه من أجل ضم المواهب الفنية المختلفة، واكتشافها وصقل المواهب الشابة وكذا خلق فرصة للشباب لكي يتمكنوا من التعبير عن أنفسهم، يأتي ذلك أيضا للمساهمة في تنشيط الحركة العلمية والتربوية والثقافية والاجتماعية والرياضية على مستوى المنطقة.
ويعمل في ذات الشأن نادي لغروز اسيرم نواوراس الناشط في عديد المجالات البيئية منها، السياحية والثقافية وغير ذلك على تنمية روح الإبداع لدى الشباب وترقية مواهبهم، مثلما يسعى أيضا من خلال أنشطته المقدمة على الإسهام في الحفاظ على الهوية واللغة والتراث المحلي من الاندثار.
ويهدف القائمون على النادي من خلال إتاحتهم الفرصة لمشاركة المواهب لتوسعة نشاطاتهم في المجال الثقافي عبر الاستعانة بطاقات الشباب من أجل المساهمة في الحركة الثقافية عن طريق المبادرات التي من المنتظر أن يشارك فيها أصحاب المواهب الشبانية.
يذكر أن نادي لغروز اسيرم نواوراس الذي انطلق منذ ثلاث سنوات من تأسيسه عكف من جانب آخر على الاهتمام بشؤون الطفل والمرأة والشباب وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا القيام بعديد المبادرات التي من شأنها الحفاظ على المحيط البيئي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.
حفيظة. ب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق