رياضة دولية

نانت الفرنسي يعلن حجب القميص رقم 9 تكريماً لـ “سالا”

أعلن نادي نانت الفرنسي يوم أمس الجمعة، حجب القميص رقم 9 بعدما كشفت الشرطة البريطانية، الخميس، عن العثور على جثة الأرجنتيني إيمليانو سالا، مهاجم فريق نانت الفرنسى، الذي انتقل إلى صفوف كارديف سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وقال نانت عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “لأن إيمليانو سالا سيظل للأبد من أساطير كتبت قصة عظيمة مع نانت، فإن الرقم 9 تم حجبه”.
واختفت طائرة الأرجنتينى إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى، بالقرب من أحد شواطئ مدينة “نورماندى” الفرنسية يوم 21 جانفي الماضي.
وكان إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسي، فى طريقه إلى إنجلترا لبدء مشواره مع نادى كارديف سيتي، الذي أعلن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقه في تاريخ النادي.

الفيفا ينعي سالا مهاجم كارديف سيتي

نعى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إميليانو سالا، مهاجم كارديف سيتى الإنجليزي، الذي لقي مصرعه في حادث سقوط طائرة خاصة يوم 21 جانفي الماضي.
وكتب “فيفا”، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، “يشعر الاتحاد الدولي ومجتمع كرة القدم بأسره بحزن عميق لوفاة إميليانو سالا، يود الفيفا ورئيسه جياني إنفانتينو تقديم تعازيهما الحارة إلى أصدقائه وعائلته، تعازينا أيضاً لعائلة قائد الطائرة ديفيد إيبتسون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق