رياضة وطنية

نجم جميلة ينهي مرحلة الذهاب في المركز الأخير

كرة اليد

أنهى النجم الرياضي لبلدية جميلة مرحلة الذهاب من بطولة القسم الأول لكرة اليد في المرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة وهي الحصيلة التي فاجأت متابعي الفريق المتعود على لعب الأدوار الأولى خلال المواسم الفارطة، وإنهزم الفريق في لقاء الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب أمام فريق أمجاز الدشيش بنتيجة 23 مقابل 22 نقطة، في مقابلة عرفت إثارة كبيرة قبل أن تعود الكلمة الأخيرة للفريق الزائر الذي يحتل المرتبة الثانية في الترتيب.

وأهم ما ميز المباراة هو الإحتجاجات الكبيرة من طرف أنصار الفريق على إدارة النادي من خلال الرايات الكثيرة التي تم تعليقها بالقاعة الرياضية والتي طالبت بضرورة رحيل الإدارة الحالية للفريق بسبب فشلها في التسيير بديل المرتبة التي يحتلها النادي لحد الأن فضلا عن المشاكل الكثيرة التي يعاني منها النادي.

وعلى صعيد أخر، أكد رئيس الفريق عبد القادر قسمية على قراره بالإنسحاب من رئاسة النادي خلال الجمعية العامة للنادي مردفا بالقول أن سبب ما حصل يعود إلى الوعود التي تلقاها الفريق بالحصول على إعانة تصل إلى مبلغ 500 مليون سنتيم وهو الأمر الذي حرك بعض الأطراف التي تعودت على الإصطياد في المياه العكرة. بدري.ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق