رياضة دولية

نوير يعود للبايرن أمام هيرتا برلين

أعلن ماتيو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة الفريق التي تواجه هيرتا برلين اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ أمس فإن قائد الفريق مانويل نوير بات جاهزًا للعب المباراة بعد غيابه عن مباراة ليفركوزن الماضية لتعرضه لإصابة في يده، وهو الذي قد عاد للمشاركة في تدريبات الفريق مؤخرًا.

كما ستشهد قائمة الفريق أيضًا عودة فرانك ريبيري بعد غياب دام لأكثر من شهر، بالإضافة لتياغو الذي يعود بعد شفائه من إصابة عضلية تسببت في غيابه عن مباراة ليفركوزن.

ويحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هيرتا برلين في عقر دار الأخير بالعاصمة الألمانية برلين، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 للكأس.

من جانبه قال نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق عن حالة النجم الهولندي روبن: “روبن ليس جاهزًا بنسبة 100%، لذلك لن يكون معنا”.

وعن إصابة ريناتو سانشيز، قال المدرب الكرواتي: “لقد شعر بآلام في كاحل القدم بعد مباراة ليفركوزن ولم يستطع إكمال التدريب”.

كما يستمر غياب كورينتين توليسو بعد تعرضه لإصابة قوية في سبتمبر الماضي، حيث يخضع الآن لبرنامج تأهيلي تمهيدًا لعودته للملاعب من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق