محليات

هذا جديد توظيف الأساتذة الاحتياطيين بباتنة

استدعاء 170 أستاذ والعملية متواصلة حسب المناصب الشاغرة

بلغ عدد الأساتذة الذين تم استدعائهم من القائمة الاحتياطية لمسابقة التوظيف بعنوان سنة 2018 في ولاية باتنة، 170 أستاذ في مختلف مواد الطور الابتدائي حسبما جاء في بيان لخلية الإعلام بمديرية التربية.

وحسب ذات المصدر، أنه تم إلى غاية هذا الأسبوع، استدعاء 170 أستاذ منهم 137 مستدعي في مادة اللغة العربية و28 أستاذ في اللغة الفرنسية وأخيرا 5 مستدعين في رتبة أستاذ مدرسة ابتدائية في اللغة الأمازيغية، مضيفا أنه تم يوم أمس الأول استدعاء 30 أستاذا من القائمة الاحتياطية، منهم 25 مستدعي في رتبة أستاذ اللغة العربية في عملية تعد الرابعة من نوعها.
وذكر البيان أن عملية التعيين من القوائم الاحتياطية تبقى سارية المفعول مع كل تحرير للمناصب في مختلف المناطق التي تشهد عجزا في التأطير عبر تراب ولاية باتنة وذلك إلى غاية نهاية العمل بالقائمة الاحتياطية المحدد في 31 ديسمبر من العام المقبل أو حال الإعلان عن مسابقة توظيف جديدة تخص الطور الابتدائي.
أما فيما يتعلق بالقائمة الاحتياطية لمسابقة التوظيف لسنة 2017 والتي تعني الطورين المتوسط والثانوي كشف ذات المصدر أن العمل بالقائمة لا يزال جاريا واستدعاء الأساتذة يكون حسب المناصب الشاغرة وذلك إلى 31 ديسمبر من العام الحالي تاريخ انتهاء صلاحية القائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق