وطني

هيئة الحوار والوساطة تُعلن عن قائمة المستعدين للمشاركة في الحوار

تزامننا مع لقاء فعاليات المجتمع المدني يوم السبت..

 

تُعلن هيئة الحوار والوساطة التي يقودها المنسق العام كريم يونس، يوم السبت المقبل عن قائمة الشخصيات والأحزاب السياسية التي أبدت استعدادها للمشاركة في الحوار، بحسب ما صرح به جمال كركدان المكلف بالإعلام للهيئة.

وقال جمال كركدان، إن الإعلان عن الأسماء سيكون أمام وسائل الإعلام الوطنية، مشيرا إلى أن هيئة الحوار والوساطة وجهت دعوات للعديد من الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية، مبرزا ”سنكشف عن كل اسم بمجرد موافقة حزب أو شخصية معينة على المشاركة”.

وأضاف المكلف بالإعلام لهيئة الحوار والوساطة ”اللقاءات مع مختلف فعاليات المجتمع مستمرة، فبالأمس جمعنا لقاء مع العقيد يوسف الخطيب المعروف باسم سي حسان، قائد الولاية التاريخية الرابعة، وأيضًا بالأمين العام لمنظمة المجاهدين بالنيابة محند وأعمر بن الحاج، وغدًا الخميس سيكون لنا لقاء مع الطلبة”.

ويأتي لقاء هيئة الحوار مع الطلبة، في أعقاب اقتراح مجموعة من فعاليات الحراك الطلابي تنظيم ندوة وطنية لتوحيد صفوف الطلبة الجامعيين على خارطة طريق مشتركة تستجيب لمطالب الحراك الشعبي من أجل الخروج من الأزمة السياسية التي تعيشها الجزائر.

ومن المنتظر أن تقام الندوة المنظمة من طرف منتدى الطلبة وقطب الطلبة الجزائريين، يوم السبت 17 أوت في قاعة المحاضرات ”لي معاشي” بالصنوبر البحري على الساعة 9 صباحًا، حيث سيحضرها طلبة من كافة أنحاء الوطن ومن مختلف الجامعات الجزائرية.

كما أن إعلان الهيئة الوطنية للحوار والوساطة لقائمة الشخصيات والأحزاب السياسية التي أبدت استعداها للمشاركة في الحوار، يوم السبت يتزامن مع لقاء ”فعاليات المجتمع المدني”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق