رياضة وطنية

والي الولاية يثني على عمل اللجنة المسيرة ويعد بتقديم إعانة مستعجلة

الكناري يواجه الشاوية وعين البيضاء خلال هذا الأسبوع

إجتمع مع نهاية الأسبوع الفارط والي الولاية مولاتي عطاالله بالقائمين على الاتحاد في الفترة الحالية وهما سليم معلم وخالدي الطاهر  حيث أثنى الوالي على المجهودات التي قاما بها مؤخرا وتمكينهم من وضع الفريق على السكة الصحيحة وضمان بداية التحضيرات رغم عدم توفر السيولة المالية عقب الاستقالة المتأخرة التي وضعها خذيري التي أخلطت الأوراق كما أكد الوالي في حديثه للجنة المسيرة أنه سيعمل على حل مشكلة النادي المالية بمنح الفريق من اعانة مستعجلة خلال الأسبوع الجاري.

من جانب آخر تدعم تعداد الكناري نهاية الأسبوع الماضي بثلاثة أسماء جديدة هي وسط الميدان بلولة القادم من شباب باتنة إضافة إلى مدافع مولودية بقسنطينة الموسم الفارط شربيط ووسط الميدان قبابلي الذي حصل على وثائقه من اتحاد عنابة في آخرلحظة وهي استقدامات تعتبرها الجنة المسيرة للكناري نوعية وتنتظرمنها الكثير هذا الموسم.

كما توصلت الإدارة قبل ساعات من إغلاق فترة المركاتو الصيفي كل من الثنائي بوراس وبدري ضمن قائمة فئة اللاعبين الأقل من 23 سنة فيما عاد خفيان الى صفوف الكناري بعد موسمين لعب فيهما في عدة فرق آخرها مولودية قسنطينة.

في ذات السياق قد برمج الطاقم الفني مواجهتين وديتين حيث سيلاقي أمسية اليوم فريق اتحاد الشاوية على أن يستقبل يوم الجمعة المقبل فريق اتحاد عين البيضاء في آخر اختبار ودي قبل موعد انطلاق البطولة.

من جانب آخر ينتظظر أن تنعقد مساء اليوم جمعية استثنائية لترسيم استقالة الرئيس خذيري كما سيتم درسة مستقبل الكناري في الجانب الإداري والخروج بقرارات هامة بترسيم اللجنة المسيرة لمؤقتة او عقد جمعية انتخابية في القريب العاجل لإنتخاب رئيس شرعي.

ع. العايش

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق