منوعات

وسط دهشة القضاة.. زوجة تطلب الخُلع بسبب «الحليب»

شهدت محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة، دعوى خُلع مثيرة، تسببت في إصابة القضاة بالدهشة، عقب حديث الزوجة عن سبب إقامتها الدعوى، بعد زواج دام 5 سنوات فقط.
وتداول عدد من المواقع الإعلامية، تلك القضية اللافتة، حيث روت الزوجة البالغة من العمر “31 عامًا” أن سبب طلبها الغريب للخلع هو “الحليب”، حيث إن زوجها يشرب لبن “حليب” أطفالها الصغار، البالغين من العمر 3 أعوام وعام واحد، بعد إنذارها المستمر له بالتوقف عن هذه العادة، حيث تقدمت بالخلع بعدما سئمت الوضع.
وذكرت الزوجة في دعوى الخلع أن زوجها يعاني من نهم تجاه مشروبات اللبن، فكلما كانت تحتفظ بألبان أطفالها في الثلاجة كان يشربها دون أن يترك لهم شيئا، ما تسبب في حدوث مشادات متكررة بينهما، تنتهي بالإهانة والضرب.
وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أن طفلها الصغير تضرر بسبب عادة والده السيئة، حيث تعرض لبكاء مستمر طيلة ليلة كاملة، نتيجة شرب والده وجبة اللبن المخصصة له، ورفض شراء غيرها، وعلى إثر ذلك حدثت بينهما مشادة انتهت بطردها من المنزل فلجأت للخلع، للخلاص منه.
ويُشار إلى أن دعاوى الخلع يتم قبولها إذا وجدت المرأة في زوجها ما يضرها في دينها أو نفسها أو أخلاقها، ويعد أحد أسبابه المنطقية كراهية المرأة لزوجها، من دون أن يكون ذلك نتيجة سوء خلق منه، فتفتدي منه نفسها بمالها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق