حواء

وصفات طبيعية لتطويل الرموش

زيت الخروع: يعتبرُ زيتُ الخروع من أفضلِ وأهمّ العلاجاتِ المنزليّة التي تساعدُ على تطويلِ الرموش خلال مدّةٍ قصيرة، وذلك من خلال وضع كميّة قليلةٍ من زيتِ الخروعِ على قطعةِ قطن نظيفة، وتطبيقها عليها، وتركها ليلة كاملة، ثمّ شطف العيونِ في اليوم التالي بالماء الفاتر جيّداً، ويمكنُ تكرارُ هذه الوصفة بشكل يوميّ؛ للحصول على النتائج المطلوبة خلالَ أيّام.

الشاي الأخضر: إعدادُ كميّة كافية من الشاي الأخضر، وتركه جانباً حتّى يبرد تماماً، ووضعه على قطنة نظيفة، ودهنه عليها من الأسفل إلى الأعلى، وتركه لبضع دقائق متواصلة، ثمّ غسله جيّداً بالماء الفاتر، حيث يحتوي على الكافيين والفلافونويد اللذيْن يساعدان على الحفاظ على نموّ الرموش بطريقة صحيحة.

الفازلين: وضع القليلِ من الفازلين عليها قبلَ الخلود إلى النوم، وتركه ليلة كاملة، وغسله في صباح اليوم التالي، ويفضّلُ استخدام هذه الوصفة مرة يوميّاً لمدة شهر كامل؛ للحصول على نتائج فعالة.
زيت الزيتون: يعتبرُ زيت الزيتون من أهمّ الزيوت التي تحافظُ على نموّها بطريقةٍ صحيحة وفعّالة؛ وذلك لأنّه يحتوي على فيتامين (E)، وحمض الأوليك، ويمكنُ الاستفادةُ منه من خلالَ تطبيق كميّة قليلة منه عليها من الأسفل إلى الأعلى، مع تكرار هذه الوصفة مرة يوميّاً لمدّةِ أسبوعين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق