محليات

يحاول قـتل زوجته لمجرد خلافات بينهما ببسكرة

ألقت قوات الشرطة بأمن دائرة أولاد جلال، القبض على شخص يبلغ من العمر (33 سنة)، بتهمة محاولة القتل العمدي لزوجته البالغة من العمر (25 سنة) وأم ابنتيه التي تعرضت لتسع طعنات متفرقة في الجسد.
تعود وقائع القضية، إثر مكالمة هاتفية من طرف عناصر الشرطة العاملة بمستشفى عاشور زيان بالمدينة، تفيد باستقبال مصلحة الاستعجالات الطبية لامرأة تعرضت لطعنات قاتلة، مما استدعى وضعها تحت العناية المركزة.
ليتم فتح تحقيق في القضية واستغلال المعلومات المقدمة من طرف أهل الزوجة، تم تحديد هوية الفاعل (زوجها) وبتكثيف عملية البحث والتحري لتوقيفه، تلقت الشرطة مكالمة هاتفية ثانية بتواجد الزوج محل البحث بالمستشفى لزيارة زوجته، لكنه وبمشاهدته لعناصر الشرطة بالقرب من الغرفة المتواجدة بها الضحية، لاذ بالفرار، ليتم توقيفه داخل مقهى قريب من المستشفى كان مختبئا بها، وبتفتيشه ضبطت بحوزته أداة الجريمة المتمثلة في سلاح أبيض محظور مثبت بذراعه بواسطة شريط لاصق تحت ملابسه.
وأثناء التحقيق معه، تبين أنه في خلافات عائلية مع زوجته، أين تنقل في وقت مبكر من الصباح إلى بيت صهره أين تتواجد زوجته وتسلق جدار المسكن ثم داخل، وعند مشاهدة الزوجة له حاولت الفرار، لكنه لحق بها ووجه لها عدة طعنات بسكين في أنحاء متفرقة من جسدها قبل الفرار نحو وجهة مجهولة، لينجز له ملف جزائي بالموضوع وتقديمه إلى العدالة، التي أصدرت في حقه أمر بالإيداع رهن الحبس.

ر.ل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق