حواء

7 أدوات تجميل تأكدي من وجودها في حقيبة يدك

قبل أن تخرجي من المنزل سواء للذهاب إلى العمل أو في نزهة أسرية، عليكِ التأكد من وضع بعض أدوات المكياج ومستحضرات التجميل الخاصة بكِ في حقيبتك، حتى تحافظي على مظهر جميل وجذاب طوال الوقت. خاصة إذا كنتِ تعانين من الإرهاق أو ستقضين وقتًا طويلًا في الخارج، كأن يكون لديكِ مناسبة خاصة بعد العمل مباشرة مثلًا.

أدوات مكياج للمبتدئات 

إذا لم يكن لديكِ خبرة في عالم المكياج والتجميل، تعرفي مع “سوبرماما” على أهم الأدوات الأساسية ومستحضرات التجميل التي ستحتاجينها كمبتدئة من هنا، لوضع المكياج اليومي أو للمناسبات خطوة بخطوة.

أدوات المكياج الضرورية

  1. الكحل:  لا غنى عن قلم الكحل الأسود الثابت، إذ يعطي عينيكِ إشراقة ونضارة مميزة، ويمكنكِ استخدامه كبديل لمحدد العين (الآي لاينر) لرسم خط فوق العين، إذا لم يكن لديكِ في حقيبتك.
  2. مناديل مبللة مزيلة للمكياج:  احرصي على أن تكون من نوع مميز وطبي، لترطيب بشرتك وإزالة المكياج الباهت، أو الذي فسد بسبب التعرق والحرارة، ستزيل هذه المناديل مكياجك دون أن تسبب أي آثار جانبية وستنقذ الموقف في الحال، لتتمكني من وضع مكياجك الجديد بأمان.
  3. خافي العيوب (الكونسيلر):  استخدام الكونيسيلر لإخفاء الهالات السوداء والبقع أو البثور غير المرغوب بها، هو حل عملي ورائع إذا كنتِ تقضين وقتًا طويلًا بالخارج.
  4. الـBB كريم:  يحتوي على معامل حماية من الشمس، لذلك فهو يصلح كبديل لكريم الأساس لإخفاء عيوب البشرة، وكذلك كبديل لواقي البشرة من الشمس (الصن بلوك)، إذ يتميز بملمس خفيف وحجم صغير.
  5. أحمر شفاه أو ملمع شفاه: اختاري أحمر الشفاه اللون الوردي الغامق أو لون الشفاه الطبيعي، فهو من الأساسيات التي لا غنى عنها في مجموعة مكياجك، إذ يعطيكِ مظهرًا طبيعيًا جذابًا جدًا.
  6. أحمر الخدود (البلاشر):  احرصي على اختيار أحمر الخدود باللون المناسب لبشرتك، سيضفي إشراقة وإطلالة طبيعية على وجهك.
  7. الماسكارا: اختاري نوعًا مقاومًا للمياه، لضمان عدم تأثر إطلالتك بالحر والتعرق وتقلبات الجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق