محليات

8 ملايير لمركز تمديد الضغط بعين فكرون

بهدف الرفع من نسبة التغطية

 استفادت مؤخرا مديرية الكهرباء والغاز بولاية أم البواقي، من مركز لتمديد الضغط ببلدية عين فكـرون والذي رصد له غلاف مالي يتجاوز الـ 8 ملاييـر سنتيـم، بهدف رفع نسبة التغطية على مستوى أغلب البلديات التابعة لدائرة عين فكرون.

هذا وتم مؤخرا تقوية مركز تمديد الضغط على مستوى بلدية سوق نعمان في ظل زيادة الطلبات من قبل المواطنين المقيمين بالبلدية، وهي العملية التي رصد لها مبلغ  717 مليون سنتيم، في ظل وجود مشاتي تابعة لدائرة سوق نعمان لم تستفد من خدمة الكهرباء والغاز منذ عقود من الزمن.

هذا ويرتقب إنشاء دراسات تقنية جديدة قريبا من أجل إحصاء المشاتي التابعة للدوائر الكبرى للولاية، والمحرومة من خدمة الغاز من أجل دراسة الحلول الممكنة لاستفادتها وانطلاق الأشغال بها خلال السداسي الثاني من السنة الجارية، والتي تندرج ضمن البرامج التنموية التي استفادت منها مديرية “سونلغاز” خلال سنة 2019.

هذا وسجل خلال الأيام القليلة الماضية، انقطاع متكررة على مستوى التيار الكهربائي وكذا عملية التزود بالغاز الطبيعي بسبب الأشغال الجارية على مستوى عديد المراكز لتجديد أنابيب الغاز وكذا كوابل الربط بالكهرباء جراء تلفها بعديد المناطق التي تعرف كثافة سكانية كبيرة.

بن ستول. س

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق